Sunday 21 January 2018

خالية من خيار التداول مجلة قالب


5 أشياء يجب عليك القيام به بعد وضع خيار التجارة إذا كنت تريد حقا أن تكون تاجر الخيارات الناجحة، تحتاج إلى أن يكون أنظمة جيدة في المكان. جزء من هذا النظام هو ما تفعله بعد وضع التجارة. أي احمق قرية يمكن أن تضع التجارة، it8217s ما تفعله المقبل أن 8217s المهم. Here8217s 5 نصائح لتحصل على رأسه في الاتجاه الصحيح: 1) تحقق الأرباح وغيرها من البيانات الهامة البيانات بالطبع هذا هو شيء يجب عليك القيام به قبل وضع التجارة، ولكن إذا كنت didn8217t، يجب عليك القيام بذلك مباشرة بعد وضع التجارة. يمكنك دائما إغلاق الصفقة مباشرة إذا كان هناك إعلان مهم خلال حياة التجارة الخاصة بك. إعلانات مثل الناتج المحلي الإجمالي أو تقرير الوظائف يمكن أن يكون الأحداث الرئيسية تتحرك السوق لذلك تحتاج إلى أن تكون على علم بما 8217s الخروج على مسار التجارة الخاصة بك. 2) مراجعة الخطة الخاصة بك لكل التجارة التي تضعها يجب أن يكون لديك على الاطلاق خطة عندما كنت سوف تأخذ الأرباح، وقطع الخسائر أو ضبط التجارة الخاصة بك. مراجعة خططك للتجارة كنت وضعت للتو وكتابة لهم أسفل أو على الأقل وضع علامة عليها على الرسم البياني. 3) التحقق من متطلبات الهامش الخاص بك المكالمات الهامش الرهيبة، لذلك don8217t وضعت نفسك في موقف حيث يمكنك الحصول على واحد. بعد وضع صفقتك التجارية، تحقق جيدا من أن لديك ما يكفي في حسابك لتغطية متطلبات الهامش الحالية. اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، قد ترغب في إضافة 20 المخزن المؤقت إلى مبلغ الهامش للمساعدة في منع مكالمة الهامش. 4) تحديث سجل التجارة الخاصة بك آمل أن يكون لديك سجل التجارة، لأنه إذا لم يكن كنت بالفعل وراء 8 الكرة. بعد وضع التجارة الخاصة بك يجب عليك إدخال التجارة في سجل التجارة الخاصة بك بحيث سوف تكون قادرة على استعراض ذلك في وقت لاحق. في ما يلي مقتطف من سجل التجارة، إذا كنت تريد نسخة من نموذج جدول البيانات هذا، ما عليك سوى النقر على الزر أدناه. 5) إيقاف الرسوم البيانية الخاصة بك شيء كنت مذنب عندما بدأت لأول مرة كان القراد مشاهدة. بعد وضع التجارة وأود أن أجلس هناك مشاهدة الرسم البياني مثل الصقور والتأكيد على كل خطوة 0.01. الحياة ليست سوى قصيرة جدا لهذا النوع من الشيء، بعد وضع التجارة الخاصة بك ومزدوجة فحص كل شيء، أغلق من حساب الوساطة الخاص بك على الأقل 30 دقيقة القادمة ومجرد الاسترخاء. لا شيء جذري سوف يحدث في 30 دقيقة. إكسل جداول البيانات هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل الحرة لأي شخص لاستخدام والتلاعب من أجل المالية الشخصية الخاصة بك. إذا كنت ترى خطأ أو اقتراح حول كيفية بلدي القوالب يمكن تحسينها واسمحوا لي أن أعرف و I8217ll تحديثها إذا كنت أتفق معك. أستطيع أن أقول لكم كيفية إنشاء تصميم جديد مع صيغ إكسيل لتناسب اللجان وسيط 8217s إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه وتريد أن أشكر لي مع التبرع، يمكنك استخدام هذا الزر وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بي، alex..AT..mytradersjournal: الربح أمبير خسارة تتبع جدول البيانات إكسل هو وجهة نظري الشهرية من المكاسب بالإضافة إلى انهيار الصناعة من الحيازات جنبا إلى جنب مع بلدي الربح أو الخسارة يحسب لكل سهم. يمكنني استخدام ياهو لجميع المعلومات عن الصناعات والصناعات الفرعية. أجد أنه من الحيوي كجزء من بلدي التاجر 8217s مجلة لتتبع أين أنا، وليس فقط في الأسهم، ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق. بعض المواقف يمكن أن يستغرق ستة أشهر أو أكثر من البداية إلى النهاية وبدون تتبع كل تجارة من بيع يضع ومن ثم وجود الأسهم المخصصة لي وأخيرا لبيع مكالمة مغطاة على ذلك، وجدت أنه من السهل جدا أن تفقد المسار مع أين كنت . وفي الوقت نفسه، وجود وجهة نظر في الجزء العلوي من التقدم الشهري بلدي يساعد تذكرني أن it21217 الصورة الكبيرة التي تهم. فقدان المال على خيار واحد التجارة يعني 8217t أن I8217m أسفل بشكل عام. أجد جدول البيانات هذا واحدا من أفضل أدواتي للتحكم في التقلبات العاطفية التي نشعر بها جميعا في العمل في سوق الأسهم. وجود انهيار قطاع الصناعة المدرجة في نفس الرأي أيضا يبقي لي من تحميل ما يصل الى الثقيلة في صناعة واحدة، بغض النظر عن مدى الصعودي أنا على ذلك. العائد على الاستثمار 8211 عفريت الجداول يساعد جدول البيانات إكسل الملحق لي عند كتابة عارية يضع. أراجع كل خيار باستخدام الأقساط، الإضراب، عدد العقود والوقت المتبقي لتحديد عائد الاستثمار. عند تحليل كل عقد الخيار قارنت الإضراب والعلاوة هو الخيار الأفضل بالنسبة لي. إذا كان المخزون الأساسي هو متقلب للغاية، ويمكنني أن أرى بسهولة أن بيع يضع بشكل جيد من المال يوفر عودة يمكن أن أكون سعيدا للحد من المخاطر. إذا كان المخزون الأساسي ليست متقلبة جدا، أستطيع أن أرى بسهولة أن أحتاج إلى تخطي ذلك والانتقال إلى مخزون آخر للمراجعة. مرة واحدة إيف تحديد الأسهم والإضراب، وأنا يمكن أن محاولة أسعار مختلفة حيث وضع إل حد بلدي قسط التي سوف تكسب لي روي البحث عن. كل من هذه الخطوات أصبح تلقائيا بالنسبة لي، وأنا يمكن أن الوجه من خلال نصف عشرات الخيارات في أقل من دقيقة لاتخاذ قرار مدروس جيدا. لا يزال هذا الجدول يحتوي على مجموعة من الاستعراضات الخيار السابق في هناك أمثلة على ما فعلت. العائد على الاستثمار 8211 المكالمات المشمولة يمكنني استخدام جدول البيانات إكسل الملحق لمساعدتي عند كتابة المكالمات المشمولة. يمكنني استخدامه كثيرا مثل جدول البيانات أعلاه، ولكن للمكالمات المغطاة بدلا من ذلك. تعليقات خارج على إكسيل سبريادشيتسفري إكسيل قالب سجل التداول إيف وضع هذا سجل التداول معا في التفوق - يعتقد البعض منكم قد تجد أنه من المفيد. نلقي نظرة على ملف كلمة المصاحبة كما ثيريس بضع نهايات فضفاضة. نأمل أنه سيتم تطوير وإعادة نشرها من وقت لآخر. روج T2W إديت بناء على طلب روج، تمت إزالة النسخة الأولى من القالب المشار إليه أعلاه - حيث أن هناك نسخة محدثة - يرجى التمرير إلى أسفل آخر تعديل من قبل تيمسك 7 مارس 2011 الساعة 11:37 ص. السبب: إضافة تعديل في طلب أوبس الأعضاء التالية مثل هذا المنصب: تيمسك مارس 4، 2011، 12:03 بيإم انضم إلى ديسمبر 2010 ري: فري إكسيل ترادينغ لوغ تمبلات (V3) هيريس أحدث نسخة من أداة إكسيل الحرة أنا وضعت لتحليل كل يقوم بتداول عوامل الخطر، في شكل نسبة المكافأة و R متعددة. كما أنها مفيدة عند اختبار أنظمة التداول الجديدة لقياس توقعاتهم. لا تتردد في استخدامه كما يحلو لك. انها ليست كبيرة للالتداول اللحظي لأنه يأخذ وقتا طويلا لإدخال البيانات ولكن على الصفقات على المدى الطويل يساعدني على أن تضع في اعتبارها حماية رأس المال. بضع نقاط: الإدخالات الأولية هي وهمية فقط تستخدم للاختبار (سيكون من الأفضل أن الكتابة فوقها بدلا من حذفها والمخاطرة بفقدان الصيغ). الأعمدة الصفراء هي الأعمدة الوحيدة التي تتطلب إدخال البيانات. ترتبط رسائل خطأ الخلية (على سبيل المثال، div0) بخلايا محتوى فارغة أو صفر وتصحح نفسها على إدخال البيانات المطابق. عدد قليل من تفسيرات الأعمدة: نسبة مخاطر المكافأة هي نسبة يستخدمها العديد من المستثمرين لمقارنة العوائد المتوقعة من الاستثمار بمقدار المخاطر التي يتم إجراؤها للحصول على هذه العوائد. يتم حساب هذه النسبة حسابيا بقسمة مبلغ الربح الذي يتوقع المتداول أن يتم عند إغلاق الصفقة (أي المكافأة) بالمبلغ الذي يخسره إذا تحرك السعر في الاتجاه غير المتوقع (أي الخطر). investopediatermsrriskrewardratio. asp رسوم كومستامب العمولة بالإضافة إلى رسوم الطوابع. (العمولة الثابتة عند 2 × 8. رسوم الطوابع 0.5 من تكلفة الشراء) صافي الربح أو الخسارة بما في ذلك العمولة والرسوم. R متعددة R متعددة: بامبل مقسوما على المخاطر الأولية. كنت تريد خسائرك لتكون 1R أو أقل. وهذا يعني إذا كنت أقول ستحصل على الخروج من الأسهم عندما يسقط 50 إلى 40، ثم كنت في الواقع الحصول على عندما ينخفض ​​إلى 40. إذا كنت الخروج عندما ينخفض ​​إلى 30، ثم فقدان الخاص بك هو أكبر بكثير من 1R. مرتين ما كنت تخطط لخسارة أو فقدان 2R. وتريد تجنب هذا الاحتمال بأي ثمن. كنت تريد أرباحك لتكون مثالية أكبر بكثير من 1R. على سبيل المثال، يمكنك شراء الأسهم في 8 وخطة للخروج إذا كان ينخفض ​​إلى 6، بحيث خسارة 1R الأولي الخاص بك هو 2 للسهم الواحد. يمكنك الآن تحقيق ربح قدره 20 للسهم الواحد. وبما أن هذا هو 10 مرات ما كنت تخطط لخطر نسميها ربح 10R. إيتمسم-ريسك-أند-r-multles. htm متوسط ​​التوقع (المتوسط) لموجة R. التوقعات يمنحك متوسط ​​قيمة R التي يمكن أن تتوقعها من النظام على العديد من الصفقات. وبعبارة أخرى، يخبرك المتوقع بمقدار ما يمكن أن تتوقعه في المتوسط، لكل دولار خطر، على عدد من الصفقات. في قلب كل التداول هو أبسط من كل مفهوممستويات الخط السفلي يجب أن تظهر توقعات رياضية إيجابية من أجل طريقة التداول لتكون مربحة. آمل أن تجد أنه من المفيد I8217ve بضعة طلبات للحصول على نسخة من جدول البيانات يمكنني استخدام لمجلة التداول الخاصة بي. أنا فقط تحميله إلى الخادم لذلك لا تتردد في عطل نسخة إذا كنت مهتما 8217re. It8217s ليس جدول البيانات الأكثر أناقة لكنه يفعل ما أحتاج. I8217ve لم يكن الرجل إكسيل كبير، لذلك اضطررت إلى استخدام القوة الغاشمة للحصول على بعض الأشياء القيام به. 2014 تحديث: أخيرا مجلة التجارة على شبكة الإنترنت مع احصائيات كاملة واستيراد التجارة التلقائية. توجه إلى ستوكترادينغتوغو. Here8217s بعض التفاصيل حول الأعمدة: المتوقع: متوسط ​​العمود K (R متعددة). يجب تعديل هذه الصيغة كل يوم لتضمين أحدث الصفوف. مجموع بامبل: مجموع العمود J (بامبل) التجارة: تستخدم فقط لبعض العمليات الحسابية في وقت لاحق 8230 الكمية: عدد الأسهم التي تم شراؤها: سعر الشراء تم البيع: سعر البيع المخاطر الأولية: الدولار في خطر على أساس وقف الأولي كوم: لجنة لكلا الجانبين من التجارة. لقد تم تعيينه لحساب استنادا إلى عدد الأسهم المدخلة في العمود E. بامبل: بامبل الفعلي، بما في ذلك لجنة R متعددة: بامبل مقسوما على انتصارات المخاطر الأولية: يتم احتساب هذا عن طريق قسمة العمود R (مجموع ول) حسب العمود A (التجارة) التعليقات: أنا استخدم هذا لقائمة الأخطاء التي تم إجراؤها على التجارة أو أي شيء آخر جدير بالذكر. في العمل: هذا يعطيني فكرة عن كم من المال كان في الموقف. it8217s ببساطة الكمية (العمود ه) مقسوما على شراء (سعر الشراء). لاحظ أن هذه ليست دقيقة للسراويل ولكن it2121s قريبة بما فيه الكفاية للعمل الحكومي. بامبل: النسبة المئوية للعائد للتجارة. بامبل مقسوما على العمل. مرة أخرى، ليس بالضبط للسراويل. المخاطر الأولية: يخبرني إلى أي مدى كانت توقفتي من دخولي من حيث النسبة المئوية. ول: يخبر ما إذا كانت التجارة كانت الفائز (1) أو الخاسر (0). يتم استخدام هذا بواسطة العمود التالي، سوم ول. سوم ول: إجمالي تشغيل عمود ول. يتم استخدام هذا في العمود انتصارات.

No comments:

Post a Comment